الزمان
وزير الخارجية على أهمية تعزيز التضامن العربي وصون الأمن القومي العربي وزارة الأوقاف وهيئة الأوقاف توقعان بروتوكولي تعاون مع المجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف وزيرة الإسكان تترأس اجتماع مجلس إدارة ”جهاز تنظيم مياه الشرب” وزير الخارجية يلتقي نظيره التونسي على هامش أعمال مجلس جامعة الدول العربية وزير الخارجية يلتقي نظيره الأردني على هامش المجلس الوزارى لجامعة الدول العربية مدبولى يعقد اجتماعًا مع مسئولى «سكاتك» النرويجية لاستعراض موقف مشروعاتها بمصر وزير الخارجية يلتقي نظيره اللبناني على هامش مجلس جامعة الدول العربية المركز الإعلامي لمجلس الوزراء: لا صحة لانتشار عملات فئة الـ ٥٠ جنيهًا ”مزيفة” رئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس القومي للسكان محافظ الغربية:الاستجابة الفورية للاستغاثات الطبية وتوفير الدعم العاجل للمرضي عبر ”الغربية بتتغير بيكم” بحوث الصحراء: يشارك في مؤتمر الجمعية الأوروبية لتحلية المياه بمنطقة البحر المتوسط بالمغرب جامعة أسوان تستعد لإطلاق أكبر ملتقى للتوظيف والتطوير المهني في مختلف التخصصات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

«التعليم» تستمر في الإشراف الكامل على مدارس 30 يونيو

الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم
الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم

عقدت أسماء الديب، مساعد وزير التربية والتعليم لشئون المديريات، ورئيس مجلس إدارة مدارس 30 يونيو، اجتماع مع مجلس إدارة المدارس بمحافظات وجه قبلي، وهي " القاهرة، والجيزة، والفيوم، وبني سويف،والمنيا ، وأسيوط، وسوهاج".

ورحبت "الديب" بالحضور، مشيرة إلي أنها قامت بتحديد ميعاد الاجتماع بعد تشكيل مجموعة من اللجان؛ لمتابعة تلك المدارس، والوقوف علي موقفها التعليمي والمالي والإداري، وتحديد كافة العقبات على أرض الواقع، ووضع كافة الأسس والآليات التي سوف يتم العمل بها مع تلك المدارس.

جاء ذلك في إطار توجيهات الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بمتابعة كافة المدارس المصرية العامة والخاصة، وتذليل العقبات، وبصفة خاصة مدارس 30 يونيو التي تشرف عليها الوزارة إشراف كامل مالي وإداري وفني وتعليمي.

وأشارت إلي أن مهمة الخبير المالي في المدرسة هي مراقبة، ومحاسبة كافة العاملين بالمدرسة، وإبلاغ الوزارة بكافة الأخطاء، لاتخاذ الإجراءات اللازمة، ومحاسبة المدارس المخالفة لذلك طبقاً للوائح والقوانين.

وأثناء الاجتماع، قامت أسماء الديب، بتحليل كل التقارير التي وردت من المحافظات؛ للوقوف علي موقف تلك المدارس بوضوح وحل وتذليل كافة العقبات الخاصة بها، معلنة أنها تتبع سياسة الباب المفتوح؛ لاستقبال كل من يعمل بتلك المجموعة، واستعدادها لاستقبالهم وحل مشاكلهم، وقامت بالتأكيد علي أهمية إظهار الإيجابيات داخل هذه المدارس، لتحسين صورة مدارس 30 يونيو إعلاميًا، وإبراز كافة الأعمال والمجهودات التي يقوم بها المسئولين من الوزارة منذ تسلمها والإشراف عليها.

وأوصت في نهاية الاجتماع بعمل تقريرعن كل المخالفات التي تم حصرها، ومحاسبة المسئول عن تلك المخالفات، وأكدت علي ضرورة تنظيم العمل بروح الفريق الواحد.

click here click here click here nawy nawy nawy