الزمان
أهلي جدة يضرب الفتح برباعية ويحصد ثلاث نقاط جديدة في الدوري السعودي مسئول سابق بالشاباك: نتنياهو كان يعلم منذ 2017 بسيناريو مشابه لهجوم 7 أكتوبر حسين الهنداوي: الاحتلال الأمريكي تعامل مع العراقيين بعنف وعنجهية إصابة 6 أشخاص بينهم 5 سوريين باستهداف إسرائيلي شرقي لبنان سوريا: تفكيك خلية مرتبطة بداعش في ريف حمص ‏ مصطفى بكري: الاقتصاد المصري ينمو ويتقدم.. والمصريون تحملوا تبعات وضع ورثناه منذ سنوات طويلة أمريكا: إصابة 8 أشخاص على الأقل جراء تعرض رحلة جوية تابعة لشركة أفيانكا لمطبات هوائية باكستان تدعم الوقود لـ10 ملايين شخص مع ارتفاع الأسعار بسبب حرب إيران الأرصاد تحذر: 8 مناطق تحت تأثير العواصف الرعدية يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة بقيادة حسين عبد اللطيف.. منتخب مصر مواليد 2009 يواصل تحضيراته لكأس الخليج وزير الشباب والرياضة يشهد افتتاح كأس العالم للرماية بالعاصمة الجديدة رئيس جامعة طنطا يفتتح المؤتمر السنوي الـ16 لوحدة أمراض الكلى
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

مواعيد صرف مرتبات شهر أغسطس للعاملين بالدولة

صرف مرتبات
صرف مرتبات

يبدأ صرف مرتبات شهر أغسطس 2025 للعاملين بالدولة يوم 24 أغسطس الجاري، وفقًا لتصريحات وزير المالية، وبالتالي ستكون المرتبات متاحة من خلال ماكينات الصراف الآلي وفقًا للمواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

جدول الحد الأدنى للأجور وقيم مرتبات شهر أغسطس 2025 بعد الزيادة الأخيرة:

ويشمل جدول الحد الأدنى للأجور قيم مرتبات شهر أغسطس 2025 بداية من الدرجة السادسة حتى الدرجة الممتازة بعد تطبيق الزيادة الجديدة اعتبارًا من يوليو الماضي، حيث تم رفع الحد الأدنى للأجور إلى 7 آلاف جنيه، كما أن أقل درجة وظيفية ستزيد 1100 جنيه في «إجمالي الأجر» شهريًا.

أماكن صرف مرتبات شهر أغسطس 2025:

ويمكن للعاملين بالدولة صرف مرتبات شهر أغسطس 2025 الجاري فور بدء الموعد الرسمي للصرف خلال أسبوعين من خلال الأماكن الآتية:

- تصرف مرتبات شهر أغسطس 2025 من خلال فروع البنوك.

زيادة المرتبات

وتم تطبيق زيادة أجور العاملين الجديدة بدءًا من شهر يوليو الماضي، وذلك بحسب تصريحات وزير المالية الأخيرة، موضحًا أن أقل درجة وظيفية ستزيد 1100 جنيه في «إجمالي الأجر» شهريًا، لافتًا إلى أن الحد الأدنى للأجور لا يقل عن 7000 جنيه شهريًا، حيث سيتم إقرار 10% علاوة دورية للمخاطبين بالخدمة المدنية، و15٪ لغير المخاطبين بحد أدنى 150 جنيهًا شهريًا.

الحافز الإضافي

وتتراوح زيادة الأجور بين 600 و700 جنيه وتتمثل في حافز إضافى بقيمة مقطوعة لكل العاملين، حيث تم تخصيص 679.1 مليار جنيه للأجور بالموازنة الجديدة بمعدل نمو سنوي 18.1%، كما تم تخصيص مخصصات مالية كافية لضمان القدرة على تعيين عدد كاف في مجالي الصحة والتعليم لضمان حسن الخدمة المقدمة للمواطنين.

click here click here click here nawy nawy nawy