الزمان
النائب سمير البيومي: ثورة 30 يونيو شكلت نقطة انطلاق نحو الجمهورية الجديدة مندوب مصر بالأمم المتحدة: تصعيد الدعم السريع يعطل جهود الهدنة الإنسانية بالسودان وزير الأوقاف يدعو الباحثين إلى إتقان اللغات والانفتاح على التجارب الدولية لتعزيز البحث العلمي وزير النقل يتفقد التشغيل الكامل لمونوريل شرق النيل ويطمئن على سير العمل بالمحطات مندوب مصر بالأمم المتحدة: الخلافات الحالية بشأن السودان تتعلق بآليات تنفيذ الهدنة ومتطلباتها الأرصاد: طقس الغد حار رطب نهارا معتدل الحرارة رطب ليلا على أغلب الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 35 محافظ الغربية: إزالة 5 تعديات على الأراضي الزراعية بقرى المحلة الكبرى سيمينيو يقود هجوم غانا أمام كرواتيا في كأس العالم مدرب السعودية الأسبق: مصر أبهرت العالم.. امنحونا الفرصة مثل حسام حسن عمرو أديب: آلام مصر الحقيقية موجودة في التعليم والصحة شعبة الذهب: الأسعار الحالية فرصة متميزة للشراء.. ولا تفكروا في البيع قبل عام أو عامين تشكيل دفاعي لبنما أمام إنجلترا في المونديال
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

وزيرة الإسكان تلتقي مسئولي ”مجموعة أندلسية الطبية” لبحث فرص التعاون بشأن المشروعات الصحية بالمدن الجديدة

 

التقت المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مع مسئولي "مجموعة أندلسية الطبية"، لبحث فرص التعاون في تنفيذ وتشغيل مشروعات طبية متكاملة داخل المدن الجديدة، وذلك في إطار توجه الدولة لتعزيز مستوى الخدمات الصحية وتحقيق جودة الحياة للمواطنين، بحضور الدكتور وليد عباس نائب وزيرة الإسكان للمجتمعات العمرانية ومسئولي الوزارة.

وفي مستهل اللقاء، أكدت المهندسة راندة المنشاوي حرص الوزارة على دعم الاستثمارات في القطاع الطبي، وتوفير الأراضي اللازمة لإقامة منشآت صحية متطورة داخل المدن الجديدة، بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية، بما يسهم في تلبية احتياجات السكان الحالية والمستقبلية، مشيرةً إلى أن الوزارة تعمل وفق رؤية متكاملة تستهدف توفير مختلف الخدمات الأساسية، وعلى رأسها خدمات الرعاية الصحية.

وأوضحت المهندسة راندة المنشاوي أن هناك فرصًا واعدة للتعاون مع كبرى الكيانات الطبية، لإقامة مستشفيات ومراكز طبية متخصصة وفق أحدث المعايير العالمية، بما يعزز من جاذبية المدن الجديدة ويحقق التنمية المستدامة.

من جانبهم، استعرض مسؤولو "مجموعة أندلسية الطبية" خبرات المجموعة في إدارة وتشغيل المستشفيات والمراكز الطبية، حيث تمت الإشارة إلى الموقف التنفيذي لمشروع إنشاء مستشفى بمدينة 6 أكتوبر، مؤكدين اهتمامهم بالتوسع في المدن الجديدة، وتنفيذ مشروعات طبية متكاملة تقدم خدمات صحية عالية الجودة.

كما ناقش الجانبان عددًا من المقترحات المتعلقة بإقامة مشروعات طبية في عدد من المدن الجديدة، وآليات التنفيذ، بما يضمن سرعة بدء المشروعات وتحقيق أقصى استفادة ممكنة.

وفي ختام الاجتماع، تم الاتفاق على استمرار التنسيق والتشاور بين الجانبين، ودراسة الفرص الاستثمارية المتاحة، تمهيدًا لاتخاذ الخطوات التنفيذية اللازمة لتنفيذ مشروعات طبية تسهم في تحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

click here click here click here nawy nawy nawy